حدث في أكياد : ملاحظ بلوك السكة الحديد ينقذ سيدة من الموت دهسا تحت عجلات القطار . كتب : حسن الجلاد

حدث في أكياد : ملاحظ بلوك السكة الحديد ينقذ سيدة من الموت دهسا تحت عجلات القطار . كتب : حسن الجلاد


أثناء مرور بمحطة أكياد بمحافظة الشرقية وحال غلق المزلقان بمعرفة طلعت إبراهيم علي بدران ملاحظ البلوك ووقوفه لملاحظة مؤخرة القطار أثناء دخوله محطة أكياد . شاهد إحدي السيدات تستعد للنزول من العربة الأخيرة التي كانت متجاوزة لرصيف المحطة مما أدى لسقوطها على السكة أسفل عجلات القطار الذي كان قد بدأ في التحرك من المحطة .
أسرع طلعت إبراهيم لإنقاذ السيدة وسحبها من أسفل القطار قبل أن تصلها عجلات العربة الأخيرة وأنقذ حياتها وخرج بها من أسفل القطار سالمين .
قرر المهندس هاني فاضل رئيس الإدارة المركزية لسكك حديد منطقة شرق الدلتا تكريم ملاحظ البلوك طلعت إبراهيم ليقظته في عمله وشجاعته وإقدامه لإنقاذ حياة هذة السيدة .
كما وجهت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق برئاسة عبد الفتاح فكري الشكر والتقدير لملاحظ البلوك وأعلن عبد العزيز هاشم نائب أول رئيس النقابة العامة ورئيس اللجنة النقابية 19 بشرق الدلتا بأنه سوف يتم التنسيق مع المهندس هاني فاضل رئيس الإدارة المركزية لتكريمه لشجاعته ويقظته في عمله وعلى هذا الموقف البطولي الذي يميز جميع العاملين بالسكة الحديد حيث تحفهم المخاطر من كل اتجاه ويضحون بأرواحهم لحماية الركاب وخدمة الهيئة .

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *