الربان وسام هركي : دور وزارة النقل في الحفاظ على إستثمار الشعب و حماية المواطنين

الربان وسام هركي : دور وزارة النقل في الحفاظ على إستثمار الشعب و حماية المواطنين

قال الربان وسام هركي أن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية ممثلة بوزارة النقل لتطوير شبكة الطرق و الكباري و القطارات الحالية و إنشاء المشروع القومي للطرق هو لتسهيل حركة تنقل المواطنين و لتقليل الحوادث على الطرق اي للحفاظ علي أرواح الشعب.

و أضاف وسام هركي أن الإجراءات و الشروط و الضوابط الجديدة الموضوعه لإصدار نقل الحمولة غير النمطية (الشاحنات) و القوانين الصارمة الموضوعة للسيطرة علي تجاوز الشاحنات للحمولات المقررة بالإضافة الي تسهيل و تحديث إجراءات تقديم و إصدار تصاريح النقل الإلكتروني كلها أمور ستحافظ علي إستثمارات الدولة أقصد انها ستحافظ علي إستثمارات شعب مصر بالبنية التحتية و منها ستحافظ علي أرواح المواطنيين و ستسرع من عجله الإستثمار البري و البحري و الدخول في عصر الميكنة الحديث المتماشي مع إستراتيجية الجمهورية الجديدة.

و أنهي الربان وسام هركي حديثة قائلاً علينا جميعا. ان نفتخر بالمجهودات المبذولة و المخططات و الرؤي الحديثة الموضوعة لرقي و رفعة مصرنا الحبيبة و التي كان من أهم ثمارها تقدم مصر في الترتيب العالمي ١٠٠ مركز لمؤشر جودة الطرق من المركز ١١٨ إلى المركز ١٨ في عام ٢٠٢٣، و القادم بأمر الله تطوير التعليم و الصحه فافتخروا ببلدكم يا شعب مصر لأن مصر العظمي قادمة من جديد.

حفظ الله مصر …. حفظ الله الوطن.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *