وسام هركي :العالم يواجه معركة بقاء و الأزمة الاقتصادية العالمية مفتعلة

وسام هركي :العالم يواجه معركة بقاء و الأزمة الاقتصادية العالمية مفتعلة

  معركة بقاء و الأزمة الاقتصادية العالمية مفتعلة

قال الربان وسام مسعد هركي أن العالم بأسره يواجه معركة بقاء أي وجود أو عدم وجود وكلنا نرى أعظم دول العالم تعاني غذائياً وطاقياً ومناخياً مما تسبب في مظاهرات وفوضى نتيجة معاناة الشعوب.

وأعلن وسام هركي أن الأزمة الاقتصادية العالمية مفتعلة ومخططة من قبل أمريكا وبريطانيا من أجل ضغط الشعوب وتأليبهم على حكامهم ورؤسائهم وبالتالي إسقاط أغلب دول العالم بدون الضغط علي اي سلاح لتفتيت الدول لدويلات كما يحدث بالسودان الشقيقة لافتا إلى أن هذه الأزمة المخطط لها دفعت العديد من الدول للبحث عن الحل البديل لهذا المخطط وكان الحل في العملات الوطنية والعملة البديلة عملة البريكس للتقليل من حدة الأزمة والمخطط.

وأشار وسام هركي إلى أن الأزمة في العالم ونحن جزء منه نتاج إرث قديم لاستخدام الدولار كعملة رسمية لمعظم التداول التجاري بالعالم بالاضافة ان إحتياطات الدول رهن الدولار لأنها مرتبطة به وبالتالي كل ما ارتفع سعر الدولار اي الفائدة بأمريكا ارتفعت الأسعار بجميع دول العالم.

وأكد وسام هركي على أن الأزمة الحقيقية كانت ستكمن في حالة عدم توافر السلع والمنتجات والخدمات بالنسبة لمصر والوطن العربي و بمقارنة الوضع في مصر بأغلب دول العالم سنجد أننا أمام نعمة الأمن والأمان وتوافر السلع والخدمات وهو ما يجعلنا داعمين للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي والجيش والشرطة ومؤسسات الدولة المصرية.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *