الدكتور طارق شوقي لا تخفيف أو إلغاء للمناهج أو توزيع الطلاب على أوقات متفرقة للترم الثاني

الدكتور طارق شوقي لا تخفيف أو إلغاء للمناهج أو توزيع الطلاب على أوقات متفرقة للترم الثاني
الوزير طارق شوقي
الوزير طارق شوقي

وبعدما تسلمت وزارة التربية والتعليم الفني عددة مرات من الطلاب وكذلك المعلمين رسائلهم والتي تهدف إلى تخفيف المناهج او الحذف منها فقد كان رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه لن يتم أي شئ من الحذف أو التخفيف وأنه لايوجد تخفيف أو إلغاء أو حتى حذف في التعليم في أي مرحلة تعليمية على مستوى العالم.

الجدول الزمني الذي وضعته الوزارة للدراسة

وتابع الدكتور طارق شوقي كلامة والذي قد كان في مداخلة هاتفية على برنامج حديث القاهرة والذي قد كان مقدم من قبل الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض والذي كان علي قناة القاهرة والناس بأن الوزارة لن تقوم بأي إلغاء أو تخفيف على المناهج وذلك لأن جميعها مبنية ومرتبة على بعضها البعض وقد ذكر الدكتور طارق شوقي مادتي العلوم والرياضيات على وجة التحديد بأنه سيتم إستكمالهما في الترم الثاني وانه قد تم إعداء الجدول الزمني لتدريسها وأنها ليست بصعبة ولا يوجد أي ضيق بخصوص الوقت وإنما الوقت سيكون متسع ومناسب.

الدكتور طارق شوقي ينفي أحد الشائعات

كما عبر الدكتور طارق شوقي عن غضبة وضيقة لما قد تبادل من أخبار تخص بتوزيع الطلاب على أوقات متفرقة على الترم الثاني موضحاً بأنه لن يتم ذلك الكلام وأنه غير صحيح تماماً وأنه تم إعداج جدول يخص هذا الأمر إذ ان الدكتور طارق شوقي قد بين ان ذلك سيتم بواسطة الإنتظام الشديد وفقاً لإجرائات الإحترازية. من فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً :

بروتوكول تعاون بين بنوك مصر والشركة المصرية بشأن ميكنة تبادل البيانات والمستندات الخاصة بعمليات الاستيراد لحظيا

hossien glal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *